الأخبار

    جديد أخبارنا

    أحدث الأخبار

    rss

    أخبار المحافظة

    1Add1.jpg
    صاحب السمو السيد محافظ ظفار يصدر قرارات وزارية

    صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود ال سعيد   الموقر يصدر قراراً باعتماد التقسيم الأدنى لهيكل محافظة ظفار، و عددا من القرارات ما من شأنه ضمان سير العمل بالمحافظة بانتظام و اطراد.

     حيث يقضي القرار الأول رقم (1/2023) باعتماد الهيكل التنظيمي للتقسيمات الإدارية الأدنى بمحافظة ظفار وفقاً للمحلق المرفق، ويقضي القرار الثاني رقم (2/2023) بتسيير أعمال رئيس مكتب محافظ ظفار ،ويقضي القرار الثالث رقم (3/2023) بتسيير أعمال المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بالمكتب، ويقضي القرار الرابع رقم (4/2023) بتسيير أعمال وظيفة مستشار الشؤون المحلية بمكتب محافظ ظفار، و يقضي القرار الخامس رقم (5/2023) بتسيير أعمال وظيفة مستشار شؤون الولايات بمكتب محافظ ظفار ، ويقضي القرار السادس رقم (6/2023) بتسيير أعمال وظيفة خبير مالي بمكتب محافظ ظفار ، ويقضي القرار السابع رقم (7/2023) بتسيير أعمال بعض الوظائف بمكتب محافظ ظفار ،

    ويقضي القرار الثامن رقم (8/2023) بتشكيل لجنة التسكين بمكتب محافظ ظفار وفقاً للتقسيمات الإدارية الواردة في هيكل المكتب الصادر بالقرار رقم (1/2023)

    تختص اللجنة بالآتي :

    - وضع تنفيذ الخطط والآليات والإجراءات الخاصة بتسكين موظفي مكتب محافظ ظفار بأستثناء الوظائف الهيكلية والاشرافية ،وذلك وفقاً للتقسيمات الإدارية الواردة في هيكل المكتب الصادر بالقرار رقم (1/2023) المشار إليه .

    - تحديد الاحتياجات الفعلية من الموظفين للعمل في المكتب وفقاً للهيكل التنظيمي الجديد ورفع تقرير بذلك إلينا خلال (60) يوم ستون يوماً من تاريخ هذا القرار .

    - وضع اشتراطات وضوابط أنتقال الموظفين من المكتب إلى بلدية ظفار وغيرها من وحدات حكومية آلت إليها أياً من أختصاصات المكتب المنقولة .

    - رفع كشوفات التسكين النهائية إلينا للإعتماد وذلك خلال (120) يوم مائة وعشرون يوماً من تاريخ صدور هذا القرار .

    - التأكيد على موظفي المكتب بضرورة الاستمرار في ممارسة أعمالهم لحين الإنتهاء من مرحلة التسكين ومتابعة ذلك.

    - أي أعمال أخرى تكلف بها من المحافظ.

    يشكل تحت لجنة التسكين المنصوص عليها في المادة الأولى من هذا القرار فريق عمل فرعي مشترك بين مكتب محافظ ظفار وبلدية ظفار يعنى بمتابعة المواضيع المشتركة بين المكتب والبلدية .

    تحديد اختصاصات الفريق الفرعي في الأتي :

    - وضع الأسس والضوابط والآلية المناسبة لنقل بعض موظفي المديرية العامة للمشاريع والصيانة المنقول أختصاصاتها من مكتب محافظ ظفار إلى بلدية ظفار.

    - دراسة كافة المواضيع المشتركة بين مكتب المحافظ وبلدية ظفار ورفع تقرير بنتائج أعماله وتوصياته إلينا ونسخة إلى رئيس بلدية ظفار.

    - أي مهام أخرى يكلف بها الفريق من قبل لجنة التسكين.

    *  يجوز للجنة والفريق في سبيل القيام بمهامها الاستعانة بمن يروه مناساً .

    يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى المعنيين تنفيذه كل في مجال أختصاصه.

    و يقضي القرار التاسع رقم (9/2023) بتشكيل لجنة رئيسية تعنى  بإدارة ومتابعة وإنهاء نقل الاختصاصات وفقاً للهيكل المعتمد.

    تشكل لجنة رئيسية في مكتب محافظ ظفار تعنى بإدارة ومتابعة وأنهاء نقل الأختصاصات وفقاً للهيكل المعتمد.

    تختص اللجنة المشار إليها أعلاه بالمهام والمسؤوليات الآتية :

    • تحديد ملفات المحافظة غير المنهية المتعلقة بأختصاصات المكتب الملغية أو المنقولة لجهات أخرى ووضع الخطط والأليات اللازمة للعمل عليها وأنهائها تمهيداً لنقلها للجهات التي آلت إليها تلك الأختصاصات .
    • أقتراح فرق العمل الفرعية اللازمة لأنهاء الملفات المذكورة في البند (1) من هذه المادة ورفعها إلينا للاعتماد .
    • الأشراف ومتابعة أعمال الفرق الفرعية.
    • التواصل مع المختصين بالجهات المختلفة بالمحافظة وخارجها للتنسيق في شأن  الموضوعات ذات العلاقة .
    • رفع تقارير دورية عن أعمال اللجنة والفرق الفرعية إلى المحافظ كل ثلاثة أشهر .
    • أي مهام أخرى تكلف بها اللجنة.

    تكون الدعوة لاجتماعات اللجنة من قبل الرئيس من خلال المقرر

    للجنة في سبيل أداء مهامها الأستعانة بمن تراه مناسباً من ذوي الخبرة والأختصاص .

    * على المعنيين – كل في مجال أختصاصه – تمكين اللجنة والفرق الفرعية من ممارسة أختصاصاتها ، كما يجب عليهم تزويدها بما تحتاج أليه من أدوات ووسائل لازمة لتحقيق أهدافها .

    يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ، وعلى المعنيين تنفيذه كل في مجال اختصاصه.

    و يقضي القرار العاشر رقم (10/2023)

    * بتشكيل فريق عمل فرعي تحت أشراف اللجنة الرئيسية المنشأة بالقرار رقم (9/2023) يعنى بمتابعة وإنهاء المواضيع المتصلة بالمديرية العامة للتنسيق والمتابعة بمسقط الملغاة .

    تحدد أختصاصات الفريق في الأتي :

    • أنهاء كافة المعاملات والأعمال غير المنتهية الخاصة بالمديرية العامة للتنسيق والخدمات بمسقط الملغاة
    • تسيير الأعمال الخاصة  بالمديرية العامة للتنسيق والخدمات بمسقط الملغاة لحين الأنتهاء من نقل الأختصاصات والملفات الخاصة بها إلى الجهة التي آلت إليها.
    • أنهاء كافة الموضوعات ذات الصلة بالأصول والموجودات الخاصة بالمديرية العامة للتنسيق والخدمات بمسقط الملغاة وتسليمها لجهات الأختصاص في المكتب.
    • أي مهام أخرى يكلف بها الفريق من قبل المحافظ

    للفريق في سبيل أداء مهامه الأستعانة بمن تراه مناسباً من ذوي الخبرة والأختصاص .

    يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ، وعلى المعنيين تنفيذه كل في مجال اختصاصه .

    ويقضي القرار الحادي عشر رقم (11/2023)

    * يكون فريق العمل المعني بملف الإسكان الريفي (السهل) بمحافظة ظفار المشكل بالقرار (220/ 2022) أحد الفرق الفرعية الخاضعة لإشراف اللجنة المعنية بإدارة ومتابعة وإنهاء نقل الاختصاصات وفقاً للهيكل المعتمد المشكلة بالقرار رقم(9/2023) المشار إليه.

    * يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ، وعلى المعنيين تنفيذه كل في مجال اختصاصه .

    ويقضي القرار الثاني عشر رقم (12/2023)

    * تؤول كافة الإجراءات المالية بدائرة المساعدات الملغية الى دائرة الشؤون المالية بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بمكتب محافظ ظفار .

    * يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ، وعلى المعنيين تنفيذه كل في مجال اختصاصه.

    Attached Files
    شارك: