دائرة الوثائق تنفذ ورشة عمل حول تطبيق نظام إدارة الوثائق المشتركة
- |
- 1095 |
- February 22, 2024 |
نفذت دائرة الوثائق بمكتب محافظ ظفار ورشة عمل حول النظام العصري لإدارة الوثائق بالتقسيمات الإدارية بالمكتب، وذلك بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية - قسم تنمية الموارد البشرية، وتأتي هذه الورشة ضمن الخطة المعتمدة لدائرة الوثائق، ويتم التركيز خلال الورشة على عدد من المعايير الأساسية لتطبيق النظام والتي تتمثل في استخدام الملفات والحافظات المعتمدة من قبل هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية ، وكيفية فتح الملفات بناءً على المواضيع المعتمدة بالنظام وإسناد رموز التصنيف الصحيحة لكل موضوع ، وكتابة البيانات الوصفية لكل ملف بالإضافة إلى مكوناته ، والقائمة الرقمية له .وتستمر الورشة لعدة أيام وذلك لتغطي كافة التقسيمات الإدارية بالمكتب.
