محافظ ظفار يصدر عدة قرارات تنظيمية وتطويرية وإجرائية لتمكين الجهاز الإداري بمحافظة ظفار
في إطار تطوير منظومة العمل الإدارية وحوكمتها وتعزيز آلياتها المختلفة، وإيجاد جهاز إداري يتسم بالكفاءة والفاعلية والمرونة، وتمكين أطر وتقسيمات العمل الإدارية بمكتب محافظ ظفار لتقوم بمهامها ومسؤوليتها المتخصصة لتتواكب مع المستهدفات والرؤى والخطط التنموية والاستراتيجية التي تضعها محافظة ظفار؛ أصدر صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار عدة قرارات إدارية وتنظيمية وإجرائية لتحسين بيئة العمل الداخلية وجودة الأداء الفردي والمؤسسي.
وأكد صاحب السمو السيد محافظ ظفار في كلمة وجهّها إلى موظفي مكتب محافظ ظفار أن ما تحقق في المحافظة من إنجازات خلال المرحلة الماضية لم يكن وليد الصدفة بل نتيجة عمل دؤوب ساهم فيه الجميع، توّجت بحصول المحافظة على الكثير من الإشادة، موضحاً سموه أن القرارات الإدارية الصادرة هي بداية لمرحلة جديدة مبنية على حوكمة أكثر إتقاناً، من شأنها المساهمة في تطوير منظومة العمل وحوكمتها في المحافظة.
وأصدر سموه (16) قراراً إدارياً، من هذه القرارات:
ـ قرار بنقل موظفو مكتب محافظ ظفار إلى جدول الوظائف بالمكتب اعتماداً على جدول توزيع الوظائف على التقسيمات التنظيمية والمجموعات النوعية للمحافظة.
ـ قرار بتشكيل لجنة للتظلمات بمكتب محافظ ظفار.
- قرارات بشأن تسيير أعمال الوظائف الإشرافية والهيكلية بمكتب محافظ ظفار ومكاتب الولاة بالمحافظة.
ـ قرار بتشكيل فريق التنسيق والخدمات لمحافظة ظفار في محافظة مسقط.
ـ قرار بتشكيل فريق للمراسم بمكتب محافظ ظفار.
ـ قرار بشأن تحديد ضوابط الحضور والانصراف.
- قرار بشأن منح مكافآت تشجيعية للحاصلين على مرتبة ممتاز بمنظومة إجادة لقياس الأداء الفردي.
- قرار بتشكيل فريق التواصل والإعلام الموّحد بمحافظة ظفار.